هل سبق لك أن اعجبت بابتسامة رائعة رايتها في التلفزيون، الأفلام، أو المجلات... ابتسامة نجوم هوليود الجذابة، نجوم السينما، هل تعجبت في نفسك " كيف حصلوا على هذه الابتسامة" إنها بيضاء جدا... أسنان مستقيمة جدا ... ممتازة ومتكاملة، إن حظوظ الجميع متساوية، فهؤلاء لم يولدوا بهذه الابتسامة المذهلة... إنما أخصائيو تجميل الاسنان هم من صمموا هذه الابتسامة مستخدمين افضل تقنيات البورسلين. فالآن يمكنك أن تحصل على ابتسامة هوليود المثالية . إن كنت ممن يخجلون من ابتسامتهم أو ممن يحلمون بابتسامة مثالية رائعة وإن كنت تعاني من تآكل في الأسنان أو فراغات بين الأسنان, أو تراكم، أو أسنان مفقودة، فإن إعادة الابتسامة المثالية لك هو اختصاصنا ومهنتنا منذ أكثر من 21 سنة 

يمكن أن تكون الابتسامة ذات تأثير قوي على ثقتك بنفسك فهناك 70% من الناس غير راضيين عن ابتسامتهم و 50% من الناس لايشعرون بالثقة عند التقاط صور لهم بسبب أسنانهم، وأكثر من 80% من الناس لديهم الرغبة بتحسين ابتسامتهم بطريقة أو اخرى.

لذلك قررنا الأخذ على عاتقنا أن نقدم لمرضانا مستوى متقدم وراقي في مجال طب الأسنان ألتجميلي، فنحن نستخدم أحدث أساليب التكنولوجيا في العالم لتحسين ابتسامتك.
تبدأ رحلتك مع ابتسامة هوليود باتصالك بنا لحجز موعد ، سيقوم خلاله إخصائي التجميل بالتشاور معك بالإجراءات التالية: 
في الزيارة الأولى_ أخذ صورة لابتسامتك وتحليلها ومناقشة الحلول الممكنة بعد تحديد الهدف من التجميل وبالتشاور معك.
_ سيتم النقاش معك عن التوقع لابتسامتك الجديدة، وكيف تريد أن تبدو ابتسامتك الجديدة، واقتراح الشكل الجديد للابتسامة.
... نقوم بتحليل الجوانب الطبية والجمالية في أسنانك، لنحدد ماهي المشكلة لديك هل هي فراغات بين الأسنان، أسنان متراكبة، تغيير لون الأسنان، تفاوت أسنان، بروز الأسنان للخارج، أو عدم تماثل الأسنان، بعدها نقوم بمناقشة الخطة العلاجية اللازمة. 

تجميل الأسنان قد يبدأ بحشوه تجميلية صغيرة وقد يشمل:
- التقويم بأنواعه المعدني والشفاف وغير المرئي.
-التجميل برقائق البورسلين. إن إعادة تصميم ابتسامتك باستخدام رقائق البورسلين هو إجراء سهل ومريح... بالإضافة إلى أنك تحصل على نتيجة رائعة دائمة ومضمونة لسنوات. 
- زراعة الأسنان. 
- تبييض الأسنان.
- التبييض بنوعيه (التبييض بالبيت أو التبييض خلال ساعة بالمركز Zoom )
هناك عدة أسباب لتغيير لون الأسنان مثل القهوة والكولا والتدخين، من الممكن أن تؤثر بعض العقاقير والتقدم بالسن على لون الأسنان أيضا، طبيب الاسنان يستطيع أن يقرر سبب تغيير اللون وينصحك بأفضل اسلوب لتبييض أسنانك، في معظم الحالات تكون النتيجة مذهلة، ولدينا الاستعداد لتوفير أسهل وأفضل الطرق لتبييض أسنانك بواسطة طاقم مركزنا للحصول على أفضل طريقة بأقل وقت ممكن، ونحن نختار الأسلوب الأمثل وحسب حاجة المريض وسبب تغير لون الأسنان. 
التبيض خلال ساعة في المركز ((ZOOM Advance Technology )).

عند استخدام مواد التبييض في العيادة ستحصل على نتائج مرئية مباشرة مع بعض الآثار الجانبية، حيث يقوم طبيب الأسنان بتطبيق العامل المبيض بحذر على الأسنان ويتم تحفيز عمله بواسطة الضوء أو الليزر. و هنا يمكن أن تزداد الأسنان بياضاً لخمس درجات أو أكثر خلال أقل من ساعة. 
- التبيض المنزلي 
هي طريقة بديلة فعالة لنظام zoom وبتكلفة اقل ولكن تحتاج إلى علاج متواصل 30 دقيقة يوميآ لمدة اسبوعين في المنزل 
استخدام مركبات التبييض المنزلية: فيتم عن طريق وضعها في قوالب معدَة خصيصاً لفم المريض، ويتم وضع هذه القوالب في الفم لوقت محدد في النهار أو الليل. وهنا يمكن أن تزداد الأسنان بياضاً لست درجات أو أكثر خلال فترة تمتد لعدة أيام.
كيف يتم تحديد الطريقة المناسبة للتبيض ؟ 
تعتمد نصيحة طبيب الأسنان حول طريقة التبييض الصحيحة والمناسبة على احتياجات المريض الخاصة: مثل الوقت، التكاليف، وجود الحشوات والمعالجات السنية المختلفة بما فيها الحشوات التجميلية أو التيجان (التركيبات) الموجودة. فالحشوات التجميلية مثلاً والتيجان الموجودة في الاسنان الامامية تحتفظ بلونها وبالتالي ستحتاج لبعض التعديل من قبل الطبيب لأن الأسنان الطبيعية فقط هى التي تستجيب للتبيض.
ماذا عن مواد التبييض المتوفرة تجارياً ؟ 
هناك عدد كبير من مواد التبييض المتوفرة في الأسواق ذات أساس من مادة البيروكسيد، وقد يتبادر إلى أذهان العديد منا استخدامها لتسريع العملية.. ولكن العديد من هذه المنتجات - وخاصة التي يعلن عنها في التلفزيون أو في الانترنت - غير آمنة وغير فعالة ولا يمكن الاعتماد عليها. بعض هذه المواد قد تكون حمضية أو سريعة الارتشاح وقد تبتلع بسهولة أو قد تؤذي ميناء الأسنان وإن العديد من هذه المنتجات لم تخضع لفحوصات سلامة دقيقة.
في جميع الأحوال إن مقدار التحسن اللوني سوف يكون أقل بكثير من التحسن بفعل المواد المطبقة بشكل احترافي من قبل الطبيب. 
كلمة أخيرة : إن أولى الاعتبارات التي علينا إتباعها للحصول على ابتسامة جميلة هو استشارة طبيب الأسنان لتحديد الاحتياجات الشخصية للمريض، والطريقة المثلى للتبييض، وتكرارها بشكل دوري حفاظاً على النتيجة، وكما أن طبيب الأسنان هو أفضل من يمنحك النصيحة الأمثل لتحافظ على صحتك الفموية كجزء من الصحة العامة، وسيعمل على تحسين مظهر أسنانك و يضمن لك ابتسامة صحية طويلة الأمد. 
أسباب تلون الأسنان وتصبغها 
- تنتج معظم التصبغات عن التقدم في السن، التدخين، القهوة أو الشاي .. 
-يمكن أن تنتج الأنواع الأخرى من التصبغات عن تناول بعض أنواع المضادات الحيوية كالتتراسكلين.
- أو عن زيادة في كمية الفلور المتناول مما يؤدي إلى التبقع الفلوري. 
- ما هي البدائل في حال لم نصل بالتبييض إلى النتائج المرجوة؟
-الوجوه الخزفية التجميلية
وهي قشور تجميلية تعمل كوجه يلتصق على السن 
و تحصل على ابتسامتك الرائعة لمدى الحياة